القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر مهنا نافع يكتب:توأد في مهدها الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر للبنان في الوقت الراهن اختتام معسكر مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية بمديرية شباب المفرق. الصحة: مرض حمى غرب النيل غير مقلق ولا ينتقل من إنسان لآخر الصحة: تسجيل أول حالة إصابة بحمى غرب النيل في الأردن شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الداخلية غدا "صحة غزة" تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال ندوة تسلط الضوء على رعاية وصون ما تحظى به المملكة من كنوز أثرية وتاريخية وتراثية 60 % نسبة الإنجاز بمشروع إعادة تأهيل طريق "الحزام الدائري" الملاكم عبادة الكسبة يودع أولمبياد باريس من دور الـ 16 أورنج الأردن وجامعة اليرموك تدعمان الإبداعات الشبابية في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية افتتاح مهرجان الأغنام والماعز والمنتجات الريفية في المفرق هيئة الطيران: تعليق رحلات الشركات الوطنية لبيروت إجراء تحوطي الأمن العام يخصص رقما للإبلاغ عن حالات إطلاق نار في المناسبات اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة
منوعات

مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" ضمن قائمة المرشحين لجوائز السفر العالمية 2020

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

أعلن مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، والكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي، عن إدراجه ضمن قائمة المرشحين لنيل جوائز السفر العالمية عن فئة "أفضل علامة تجارية للشقق المخدومة لعام 2020".

وقد جاء ترشيح مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" لهذه الجائزة المرموقة تقديراً للتميز الذي ينطوي عليه المشروع على مستوى القطاع، ولنهجه الفريد الذي يوفرمعه نمط حياة وترفيه فاخر ومذهل، والذي يتيح ضمنه للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والرفاهيةالراقية المخصصة لهم، وذلك مع شققهالمخدومة التي تحمل علامة "كامبل غراي" التجارية والتي تم تصميم كل منها بلمسة شخصية وحسب الطلب لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة. كذلك، فقد جاء هذا الترشيح الهام لما يقدمه مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" من تجربة هي الأكثر تفرداً على الإطلاق، خاصة وأنها تأتي في إطار يمزج بين الفن الراقي والثقافة والذوق الرفيع، فضلاً عن الأناقة الخالصة.

ويشار إلى أن جوائز السفر العالميةتحتفي بالتميز في مختلف القطاعات الأساسية فيمجال السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم، كما أنها تُقدَّم سنوياً لتكافئ هذا التميز وتكرمه ضمن هذه القطاعات. وتعتبر جوائز السفر العالمية من الجوائز الأكثر شهرة والمعترف بها على مستوى العالم باعتبارها رمزاً للتميز في الصناعة.

وللمشاركة في التصويت، يمكن زيارة موقع جوائز السفر العالمية عبر الرابط:https://www.worldtravelawards.com/voteفي موعد أقصاه 11 أيلول 2020.