البنك العربي الراعي الرئيسي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية الحد الأدنى للأجور مصدر للأنباط : ينفي وفاة قرداحي ويؤكد أنه بخير ملك إسبانيا يصل للأردن في زيارة رسمية تراجع الإسترليني امام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو شهيدان وجريح في غارة اسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت النيابة العامة تطلق مؤتمرها الدولي الثاني حول تحديات مكافحة الجرائم المستحدثة التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق الدفاع المدني يخمد حريقا في احد المجمعات التجارية بشارع مكة مهرجان جرش.. إرث كبير وتظاهرة إجتماعية ثقافية لافتة جولة ميدانية لمحافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى لتحسين مداخل المدينة الفيصلي يطلب حكاما من الخارج للقاء الحسين عداءو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي . الشيخ فيصل القاسمي يوجه الدعوات الرسميه لحضور انطلاقة مشروع الشبكة العربية للإبداع والابتكارالخميس المقبل بلجيكا تجدّد التزامها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوربي والمغرب جمعية الأخصائيين الاجتماعيين تعقد مؤتمرها العلمي الدولي الثالث وزير الزراعة يطلع على سير العمل في تجهيز بنك البذور الوطني "الشؤون الفلسطينية" تناقش أبرز احتياجات المخيمات بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان رئيس الديوان الملكي: الملك المدافع الأول عن قضايا الأمة

إربد: إصابة جديدة بكورنا لامرأة ستينية

إربد إصابة جديدة بكورنا لامرأة ستينية
الأنباط -
الأنباط -كشفت لجنة الأوبئة في محافظة إربد اليوم السبت، عن ظهور إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لامرأة ستينية.
وقال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة إربد الدكتور رياض الشياب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم، إن المرأة راجعت مستشفى الملك المؤسس لإجراء فحوصات طبية، وكانت تعاني من بعض الأعراض شبيهة بأعراض فيروس كورونا، ونتيجة الفحص المخبري تبين إصابتها بالفيروس.
وأشار إلى أن حالة المرأة المصابة لا علاقة أو ارتباط بينها وبين إصابة احد المحامين في إربد وشقيقته وابنتها، مؤكدا أن الحالة منفصلة تماما.
ولفت إلى أنه يجري حاليا التقصي عن المرأة المصابة التي تقطن في منطقة القصيلة، وسارعت فرق التقصي إلى الذهاب للمنطقة واجراء مسح ميداني لمكان سكنها تمهيدا لوضعه تحت الحجر الصحي، والمباشرة بجمع العينات من مخالطيها من الدرجات كافة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير