رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
اربد

ثقافة المفرق تواصل معارضها وامسياتها الشعرية

ثقافة المفرق تواصل معارضها وامسياتها الشعرية
الأنباط -
الأنباط -تواصل ثقافة المفرق فعالياتها الكترونيا، مستضيفة العديد من البرامج والمعارض واللقاءات الفنية الشعرية الثقافية والتوعوية، وذلك ضمن نشاطات مديرية ثقافة المفرق وتماشيا مع الظروف التي تمر بها المملكة بسبب كورونا.
ونظمت المديرية خلال الاسبوع الماضي على صفحتها على الفيس بوك بالتعاون مع الهيئات الثقافية أمسية شعرية للفنانين سحر وحكمت الخالدي ومعرضا فنيا للفنانة التشكيلية فرح مروان صبح.
وقال مدير مديرية ثقافة المفرق فيصل السرحان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان هذه الفعاليات الثقافية الالكترونية تأتي ضمن برنامج التكيف الثقافي في مواجهة كورونا بعنوان "الثقافة عن قرب" والذي يهدف لإيصال المعرفة والابداع من قلب الحدث الى المواطن بظل الحجر المنزلي. ولفت الى المعرض الفني التشكيلي الذي يقام اليوم الاحد للفنانات سحر براهمة وعرين المسلمي، فيما سيبث يوم الثلاثاء المقبل معرض فني تشكيلي للفنان راشد الشرفات، ويوم الخميس فيلم وثائقي من انتاج وزارة الثقافة بعنوان (بحر الجود) للمخرج رائد عودة، وتبدأ هذه الفعاليات الساعة العاشرة والنصف مساء .
ودعا السرحان المهتمين إلى متابعة ما تبثه المديرية على صفحتها ومشاركتها ليتسنى لأكبر عدد متابعتها، مؤكدا أهمية دور المؤسسات الثقافية في ابراز المواهب الإبداعية في مختلف الحقول الثقافية المتنوعة.
-