غارات إسرائيلية على ريف حماة تسفر عن 5 شهداء و19 جريحاً الأردنيون ينتخبون مجلس النواب الـ20 غدًا 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في النصيرات الأمن العام: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر ارتفاع أسعار النفط عالميا استقرار أسعار الذهب عالميا "التوثيقِ الملكيُّ" ينشرُ وثيقةً بشأن انتخابات 1950 وفيات الاثنين 9-9-2024 طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد
عربي دولي

الجزائر: 8 وفيات و434 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الجزائر 8 وفيات و434 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الأنباط -
الأنباط -قضت محكمة سالزبورى كراون جنوب انجلترا بالسجن أربع سنوات اليوم الجمعة، على مارك رويدن لمحاولته سرقة نسخة من وثيقة ماجنا كارتا، وهي وثيقة من القرن الثالث عشر عززت خطوة رئيسية على طريق بريطانيا نحو ديمقراطيتها البرلمانية الحديثة.
ودانت المحكمة رويدن 47 عاما محاولته الفاشلة لسرقة الوثيقة من كاتدرائية سالسبورى بكسر زجاج الأمان وإطلاق إنذار الحريق كمحاولة لإبعاد الأنظار عن قيامه بالسرقة.
وقال رويدن للشرطة بأن الشك ساوره بشأن صحة الوثيقة التي تقول الكاتدرائية إنها واحدة من أربع نسخ فقط يرجع تاريخها إلى توقيع الماجنا كارتا. لكن الادعاء قال بأنه خطط طريقه بعناية لتجنب كشفه لكنه فشل بكسر زجاج الأمان، وتسبب بأضرار تكلفت اكثر من 14 ألف جنيه استرليني بينما كان يحاول سرقة الوثيقة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير