القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر مهنا نافع يكتب:توأد في مهدها الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر للبنان في الوقت الراهن اختتام معسكر مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية بمديرية شباب المفرق. الصحة: مرض حمى غرب النيل غير مقلق ولا ينتقل من إنسان لآخر الصحة: تسجيل أول حالة إصابة بحمى غرب النيل في الأردن شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الداخلية غدا "صحة غزة" تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال ندوة تسلط الضوء على رعاية وصون ما تحظى به المملكة من كنوز أثرية وتاريخية وتراثية 60 % نسبة الإنجاز بمشروع إعادة تأهيل طريق "الحزام الدائري" الملاكم عبادة الكسبة يودع أولمبياد باريس من دور الـ 16 أورنج الأردن وجامعة اليرموك تدعمان الإبداعات الشبابية في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية افتتاح مهرجان الأغنام والماعز والمنتجات الريفية في المفرق هيئة الطيران: تعليق رحلات الشركات الوطنية لبيروت إجراء تحوطي الأمن العام يخصص رقما للإبلاغ عن حالات إطلاق نار في المناسبات اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة
منوعات

البحث مستمر عن نجمة مسلسل "غليي" .. وترجيحات بغرقها في بحيرة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تعتزم السلطات الأميركية، الجمعة، تجديد البحث عن نجمة مسلسل "غليي"، نايا ريفيرا، التي يعتقد أنها غرقت في بحيرة بجنوب كاليفورنيا بينما كانت تبحر في مركب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات.


وقال مكتب المأمور ، الخميس، إن ريفيرا، 33 عاما، اختفت بعد استئجارها قاربا لمدة ثلاث ساعات بعد ظهر الأربعاء، وخرجت به في بحيرة بيرو في مقاطعة فينتورا.

وجرى البحث عن ريفيرا في البحيرة، التي تقع على بعد ساعة بالسيارة من لوس أنجلوس، بمشاركة عشرات الأشخاص، معظمهم من الغواصين، وبمساعدة طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار ومركبات لجميع التضاريس.

وتعليقا على عملية البحث، قال الرقيب قال كيفين دونوهيو: "لأن المنطقة التي تم العثور فيها على القارب يبلغ عمقها حوالي 9 أمتار. جعلت المياه العكرة المليئة بالنباتات من الصعب على الغواصين رؤية أكثر من قدم أمامهم. إذا كانت الجثة عالقة في شيء ما تحت الماء، فقد لا تطفو أبدا"، حسبما نقلت "الأسوشيتد برس".

وبحسب دونوهيو فإن ريفيرا، وهي من سكان لوس أنجلوس، لديها خبرة في ركوب القوارب في البحيرة في غابة لوس بادريس الوطنية.

جدير بالذكر أن ريفيرا لعبت دور سانتانا لوبيز، وهي مشجعة غنائية في 113 حلقة من الكوميديا الموسيقية "غليي"، والتي تم بثها على قناة فوكس من عام 2009 حتى عام 2015، وكان لها أيضا أدوار متكررة في "ذا بارني ماك شو" و"ذا رويال فاميلي".