وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية
شباب وجامعات

آل البيت: تجهيز استديو التعلم الإلكتروني

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم انه تم تجهيز استديو التعلم الإلكتروني بموقع إذاعة صوت الجامعة المجهز بكامل متطلبات تسجيل المحاضرات ووفق أحدث التقنيات الفنية الحديثة، وذلك حرصا من الجامعة على مواكبة التطورات والتنوع في طرق التدريس.
وأشار الدكتور العتوم إلى أن الاستديو المذكور تم توفيره بهدف استخدامه في تصوير وتسجيل المحاضرات الدراسية وبثها عبر اليوتيوب، منوهاً الى أن مركز التعلم الإلكتروني أعد نموذجا خاصاً لطلب تصوير المحاضرة الدراسية، وتم نشر الرابط على البوابات الالكترونية لأعضاء الهيئة التدريسية على منصة التعلم الإلكتروني (موديل) .
وبين أنه تم حوسبة جميع أعمال الجامعة والمواد الدراسية لتوفير متطلبات التعلم عن بعد والتواصل مع الطلبة عبر المنصات الإلكترونية.
--(بترا)