غارات إسرائيلية على ريف حماة تسفر عن 5 شهداء و19 جريحاً الأردنيون ينتخبون مجلس النواب الـ20 غدًا 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في النصيرات الأمن العام: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر ارتفاع أسعار النفط عالميا استقرار أسعار الذهب عالميا "التوثيقِ الملكيُّ" ينشرُ وثيقةً بشأن انتخابات 1950 وفيات الاثنين 9-9-2024 طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد
عربي دولي

ذا ريتش الإعلامية البريطانية تستغني عن 550 وظيفة بسبب كورونا

ذا ريتش الإعلامية البريطانية تستغني عن 550 وظيفة بسبب كورونا
الأنباط -
الأنباط -- أعلنت مجموعة "ذا ريتش" الإعلامية البريطانية عن الاستغناء عن 550 وظيفة، عقب خسارة عائدات إعلانات بقيمة الملايين من الجنيه الاسترليني خلال فترة تفشي فيروس كورونا.
وقالت المجموعة التي تمتلك صحيفتي "ديلي ميرور" و "ديلي اكسبريس" إلى جانب العشرات من الصحف المحلية والإقليمية، اليوم الثلاثاء، إنها تعتزم إجراء مشاورات بشأن شطب 550 وظيفة، أو ما يعادل 12 بالمئة من طاقم عملها.
وأوضحت المجموعة أن عائداتها تراجعت بنسبة 5ر27 خلال ثلاثة أشهر حتى حزيران الماضي، حيث تأثرت بتراجع المبيعات والاعلانات مقارنة مع العام الماضي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير