المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر مهنا نافع يكتب:توأد في مهدها الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر للبنان في الوقت الراهن اختتام معسكر مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية بمديرية شباب المفرق. الصحة: مرض حمى غرب النيل غير مقلق ولا ينتقل من إنسان لآخر الصحة: تسجيل أول حالة إصابة بحمى غرب النيل في الأردن شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الداخلية غدا "صحة غزة" تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال ندوة تسلط الضوء على رعاية وصون ما تحظى به المملكة من كنوز أثرية وتاريخية وتراثية 60 % نسبة الإنجاز بمشروع إعادة تأهيل طريق "الحزام الدائري"
منوعات

رئيس شركة سبيس إكس يبدأ بـ"التخلص" من جميع ممتلكاته المادية

{clean_title}
الأنباط -

  -وكالات

باع الملياردير الأميركي ورئيس شركة سبيس إكس للفضاء، إيلون ماسك أحد منازله التي يمتلكها بمبلغ 29 مليون دولار، في خطوة أولى لبيع كل ممتلكاته المادية.

 

 

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" باع منزله الواقع في منطقة "بيل أير" في لوس أنجلوس إلى شركة يتملكها الملياردير الصيني وليام دينغ؛ مؤسس ورئيس شركة ألعاب الإنترنت "نت إيز إنك" NetEase Inc.

 

وكان إيلون ماسك قد أعلن في تغريدة على حسابه على موقع تويتر الشهر الماضي إنه ينوي بيع منزله، وقال في تغريدته: "سأبيع جميع ممتلكاتي المادية تقريبا، ولن أمتلك أي منزل."

 

وأضاف قائلا إن هناك شرطا واحدا للبيع "أنا أملك منزل الممثل الكوميدي الأميركي جين وايلدر القديم. لا يمكن لمن يشتريه أن يهدمه أو يفقده روحه".

 

وخلال مقابلة مع جو روغان في برنامج عبر البودكاست في مايو، قال ماسك: "أعتقد أن الممتلكات تقلل من شأن المرء، وهي منطلق أيضا للتهجم وتوجيه الانتقادات، فالناس عادة يقولون لك: أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء!"

 

وأوضح ماسك، الذي يبلغ إجمالي ثروته حوالى 38 مليار دولار، أنه اشترى منزل وايلدر في عام 2013 لأنه كان يقع بجوار منزله الرئيسي في المنطقة، وكان يرمي لهدم البناء لإفساح المجال لبناء قصر أكبر وأحدث، مضيفا أنه بعد شرائه المنزل، قرر عدم هدمه حفاظا على روح جين وايلدر.

 

ولم يتضح فيما إذا كان المنزل المباع هو منزل جين وايلدر أو مسكن ماسك الرئيسي.

 

وفي الوقت الذي أعلن فيه ماسك عن نيته بيع جميع ممتلكاته، أشار إلى أنه يتطلع إلى بيع منزله في منطقة بيل إير بمبلغ 39.5 مليون دولار، وفقًا لما أورده موقع هوليوود ريبورتر.