المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر مهنا نافع يكتب:توأد في مهدها الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر للبنان في الوقت الراهن اختتام معسكر مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية بمديرية شباب المفرق. الصحة: مرض حمى غرب النيل غير مقلق ولا ينتقل من إنسان لآخر الصحة: تسجيل أول حالة إصابة بحمى غرب النيل في الأردن شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الداخلية غدا "صحة غزة" تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال ندوة تسلط الضوء على رعاية وصون ما تحظى به المملكة من كنوز أثرية وتاريخية وتراثية 60 % نسبة الإنجاز بمشروع إعادة تأهيل طريق "الحزام الدائري"
منوعات

موقع مقتل فلويد يتحول لمكان مقدس يشفى فيه المرضى

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 

يشهد مكان مقتل، الأمريكي من أصول إفريقية، جورج فلويد في مينيابوليس، إقامة طقوس مختلفة، وذلك بعد أن أعلنه "المناضلون في سبيل الاستقلال"، مكانا مقدسا.

 

وتجري في ذلك المكان، طقوس تعميد مسيحية، ويزعم البعض أن التواجد فيه، يشفي المرضى، وأنهم أصبحوا شهودا على حدوث معجزات.

ونقلت صحيفة "كريستيان بوست" عن جوشوا ليندكويست، زعيم منظمة Global Revival Harvest المسيحية: "هناك الكثير من الناس الذين ضحوا مجددا بحياتهم للرب. لقد عمّدنا الناس هنا عند النصب التذكاري. الرب يكمن في الحركة".

وأعلن القس المحلي تشارلز كاروكو، الذي نشر مقطع فيديو عن طقوس التعميد على موقعه في "فيسبوك": "يستمر الناس بإنقاذ أنفسهم، ويجري هنا تعميدهم وشفاؤهم وتحريرهم. في الليلة الماضية حدثت عملية شفاء فورية من مشكلة في الظهر، كانت مستمرة لمدة 20 عاما، وكذلك شفيت على الفور إصابة عمرها 18 شهرا".