مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

فارض أتاوات يقع في قبضة رجال الأمن

فارض أتاوات يقع في قبضة رجال الأمن
الأنباط -
الأنباط -قع "فارض أتاوة" اليوم الاحد بقبضة رجال الامن العام بعد أن أطلق عيارات نارية على احدى المزراع في محافظة البلقاء دون ان يصيب أحد.
وحسب التفاصيل التي سردها الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام العقيد عامر السرطاوي في بيان صحافي اليوم الاحد، فان العاملين في ادارة البحث الجنائي القوا القبض على شخص قام باطلاق عيارات نارية باتجاه احدى المزارع في احدى مناطق محافظة البلقاء وطلب إتاوة من مالكها، مشيرا الى عدم وقوع اصابات تذكر .
وقال السرطاوي: ان بلاغا ورد مساء امس السبت للعاملين في ادارة البحث الجنائي بقيام احد الاشخاص المشبوهين ومن ذوي الاسبقيات باطلاق عيارات نارية تجاه مزرعة في محافظة البلقاء، مضيفا ان كوادر البحث الجنائي تمكنوا من تحديد مكان تواجد الشخص المشبوه ليتم مداهمته والقاء القبض عليه.
واشار الى ان رجال الامن العام ضبطوا بحوزة المعتدي على سلاح ناري وكمية من العتاد، مبينا ان التحقيقات بوشرت مع الشخص قبيل احالته للقضاء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير