مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

عبيدات: حالتا كورونا بالعناية المركزة

عبيدات حالتا كورونا بالعناية المركزة
الأنباط -
الأنباط -

أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الاوبئة الدكتور نذير عبيدات أن الإصابات الداخلية بفيروس كورونا مازالت ضمن المعدل أي اقل من عشر حالات ، مشيرا الى أن إصابات القادمين من الخارج اكبر من العدد المعتادين عليه.

وفي ما يتعلق بحالة المرضى داخل المستشفيات ، قال عبيدات أن الغالبية العظمى بخير ، لافتا إلى وجود حالتين في العناية المركزة لكن بشكل عام الوضع الوبائي في الأردن بخير ومطمئن.

وقال الدكتور عبيدات في تصريح لإذاعة الأمن العام أمن اف ام اليوم ، أن هناك تراجعا واضحا فيما يتعلق بإجراءات السلامة العامة خاصة ارتداء الكمامات في المناطق المزدحمة، داعيا إلى ضرورة الالتزام من قبل الجميع للمحافظة على الوضع الصحي.

وفي معرض رده على سؤال حول عودة قطاعات جديده للعمل ، قال عبيدات ان مؤشر الوضع الوبائي هو عامل مهم في هذا الموضوع لافتا إلى أن المصفوفة التي وضعت من قبل الحكومة أصبحت واضحة فإذا ما حققنا وضعا وبائيا معينا تعود قطاعات معينة للعمل من جديد وبالتالي فإن العودة إلى نشاطات جديدة سيكون محفوفا بالمخاطر وزيادة عدد الإصابات بالفيروس إذا ما ابتعدنا عن إجراءات السلامة والوقاية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير