أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم ارتفاع أسعار النفط عالميا المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز 68 عالميا مهرجان جرش ينظم ملتقى الفن التشكيلي دعما لأهالي قطاع غزة أستراليا: أي بديل عن حل الدولتين غير مقبول الأشغال تباشر العمل بمشروع صيانة وتعبيد طريق المدورة - معان المستقلة للانتخاب تحيل 3 أشخاص بينهم أمين عام حزب للنائب العام
صحة

تغير لون البول قد يكون مؤشراً على الإصابة بعدوى كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

تشمل أعراض فيروس كورونا، ارتفاع درجة الحرارة والسعال وفقدان حاسة الذوق والشم، ولكن هنالك مؤشر قد لا يعرفه الكثيرون قد يدل على الإصابة بالعدوى وهو تغير طفيف في لون البول.

يقول الأطباء إن تحول لون البول للون الأصفر الداكن، قد يكون علامة على الإصابة بفيروس كورونا، وذلك لأن العدوى قد تؤدي إلى الجفاف. إضافة إلى اللون، قد تؤدي الإصابة بالفيروس إلى صدور رائحة كريهة بشكل مفرط من البول.

وينصح الخبراء، بمعالجة أسباب مشكلة الجفاف، عبر تناول السوائل بشكل عام وسوائل الجفاف بشكل خاص. كما يوصي الأطباء باستشارة الطبيب قبل البدء بعلاج الجفاف، للحصول على الإرشادات اللازمة.

من المحتمل أن يكون الجفاف ناتجاً عن الإصابة بفيروس كورونا، إذا كان مصحوباً بعلامات تحذير أكثر شيوعاً مثل الحمى الشديدة والسعال المستمر وضيق التنفس، والإسهال والصداع والطفح الجلدي.

إذا كنت قلقاً من احتمال إصابتك بالعدوى، فيجب عليك عزل نفسك لمدة سبعة أيام على الأقل، إذا كنت تعيش بمفردك، و14 يوماً على الأقل إذا كنت تعيش ضمن أسرة، وفق ما ورد في صحيفة إكسبرس البريطانية.