مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

الرزاز يترأس اجتماعا للفريق الاقتصادي لبحث تداعيات أزمة كورونا

الرزاز يترأس اجتماعا للفريق الاقتصادي لبحث تداعيات أزمة كورونا
الأنباط -
 ترأس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اجتماعا للفريق الاقتصادي لبحث التداعيات الاقتصادية لأزمة كورونا على مختلف القطاعات.
وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي عقد في رئاسة الوزراء اليوم الخميس، ضرورة دعم القطاعات التي تضررت بسبب جائحة كورونا كقطاعي السياحة والنقل وغيرها من القطاعات الحيوية، مشيرا إلى أن حزمة من الإجراءات الحكومية لتشجيع القطاعين ستصدر قريبا.
واستعرض الرزاز جملة من التوصيات والمقترحات التي قدمها أعضاء الفريق للنهوض بالقطاعات الاقتصادية خلال المرحلة التي تمر بها المملكة على المستوى الوبائي "مرحلة معتدل الخطورة".
كما جدد التأكيد على أهمية التزام المنشآت والشركات بمعايير وشروط السلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، وخصوصا بعد فتح غالبية القطاعات الاقتصادية وعودة معظم موظفي القطاعين العام والخاص للعمل.
بدورهم، عرض عدد من أعضاء الفريق الاقتصادي بعضا من المقترحات والتوصيات لدعم القطاعات المتضررة من الجائحة، ومساعدتها على التعافي والاستمرار.
وأشاروا إلى الاجراءات والتسهيلات التي قدمت للشركات الصغيرة والكبيرة، وأصحاب العمل، بغية المحافظة على حقوق العمال خلال الأشهر الثلاثة الماضية التي شهدت إغلاقا للقطاعات بسبب حظر التجول وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الوباء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير