مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

القبض على 16 مروجا للمخدرات في عمان والزرقاء

القبض على 16 مروجا للمخدرات في عمان والزرقاء
الأنباط -
الأنباط - نفذت إدارة مكافحة المخدرات حملات أمنية على مروجي المواد المخدرة في محافظة الزرقاء وشرق العاصمة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يرفقهم قوة امنية نفذوا صباح اليوم حملة امنية على مروجي المواد المخدرة ومطلوبين بذات القضايا في محافظة الزرقاء.

واضاف الناطق الاعلامي أن الحملة افضت لالقاء القبض على ستة اشخاص في اماكن مختلفة احدهم بحقه 28 طلباً امنياً واخر بحقه 14 طلباً امنياً وضُبِط بحوزتهم سلاحين ناريين وكميات مختلفة من المواد المخدرة المعدة للبيع وبوشرت التحقيقات.

وفي شرق العاصمة نُفذت كذلك حملة امنية على عدد من الاشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على 10 اشخاص في اماكن مختلفة وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المعدة للبيع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير