مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

عجلون :اخماد حريق في 1400 دونم من الأشجار والاعشاب الجافة

عجلون اخماد حريق في 1400 دونم من الأشجار والاعشاب الجافة
الأنباط -
الأنباط - تمكنت كوادر مديرية الدفاع المدني بمحافظة عجلون وبإسناد من كوادر دفاع مدني اربد من اخماد حريق اتى على 1400 دونم من الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة في منطقة اوصرة .
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم انه منذ بداية فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وضعت خطة تشاركيه مع الدفاع المدني والزراعة وكافة الجهات المعنية من اجل التقليل من الحرائق .
واكد النجادا انه لن يتم التهاون مع مفتعلي الحرائق وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم حفاظا على هذه الثروة الوطنية.
بدوره اشار مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان الى ان المديرية وفي اطار مساندة الجهود المبذولة خصصت للتعامل مع الحرائق صهريجي مياه بسعة 10 م3 وتراكتور رش في المناطق الوعرة وسيارة مجهزة يعمل عليها 4 عمال، مبينا ان هناك 35 طوافا في عجلون و15 في لواء كفرنجه لمراقبة الغابات.
وبين ان المديرية لديها خطط احترازية مسبقة للتعامل مع الحرائق منها ازالة الاعشاب الجافة والتخلص من الاعشاب على جانبي الطرق وفتح خطوط نار للوصول الى منطقة الحريق.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير