اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات كلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة

إصابة ممرضة في مركز صحي الرمثا مخالطة لسائق شحن بكورونا

إصابة ممرضة في مركز صحي الرمثا مخالطة لسائق شحن بكورونا
الأنباط -
الأنباط -اصيبت ممرضة تعمل في المركز الصحي الغربي في مدينة الرمثا بفيروس كورونا بحسب مدير صحة لواء الرمثا الدكتور رياض الشياب وبين الدكتور الشياب انه نتيجة تعليمات وزير الصحة باجراء الفحوصات العشوائية للعاملين في القطاع العام والمخالطين حيث تبين ان احدى المرضات العاملات في المركز الصحي الغربي في الرمثا مخالطة و بعد ان تم اخذ مسحة من الممرضة من قبل فريق الاستقصاء الوبائي تبين انها مصابة بفيروس كورونا واكد الدكتور الشياب ان الممرضة كانت مخالطة لاحد سائقي الشحن لافتا الى انه سيتم نقلها الى مستشفى الامير حمزة او مستشفى الملكة علياء لافتا الى ان مستشفى الملك المؤسس سجل اليوم حالة صفر في قسم العزل وبين انه تم اخذ عينات من العاملين في المركز وتم حجرهم لمدة 14 يوما في منازلهم من خلال تعهد واكد متصرف لواء الرمثا فراس ابو الغنم انه تم الكشف على الحي الموجودة فيه الممرضة لافتا الى انه سيتم الحجر على البناية التي تسكنها الممرضة مشيرا الى انه تم حجز جميع موظفي المركز الصحي الغربي من اجل اخذ المسحات واجراء الفحوصات اللازمة لهم ولمن خالط الممرضة واخذ تعهد عليهم بحجر انفسهم لمدة 14 يوما
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير