وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

بالصور - الهيئة البحرية اول مؤسسة رسمية تستخدم نظاما ذكيا لمنع دخول كورونا إلى مبناها

 بالصور - الهيئة البحرية اول مؤسسة رسمية تستخدم نظاما ذكيا لمنع دخول كورونا إلى مبناها
الأنباط -
الأنباط -في اطار حرصها على تطبيق شروط وقواعد السلامة التي ساهمت في حماية العقبة من فيروس كورونا، طبقت الهيئة البحرية الاردنية نظام دخول إلكتروني إلى مبناها للوقاية من كورونا.
وقال رئيس الهيئة المهندس محمد سلمان ان الهيئة تحرص دائما على تسخير التكنولوجيا في عملها بما يخدم سرعة الإنجاز والمصلحة العامة.
وقال إن الجهاز الإلكتروني الجديد يقوم على اساس التحكم بفتح الباب الرئيسي للهيئة وفق درجة حرارة الشخص الزائر او الموظف ومدى التزامه بشروط السلامة العامة لمكافحة كورونا.
وأضاف أن الشخص اذا كانت درجة حرارته مرتفعة يبقى الباب مغلقا ولا يسمح له بالدخول وكذلك اذا كان لا يرتدي كمامة.
وأوضح المهندس سلمان ان أهمية هذا الجهاز تكمن في المحافظة على بيئة العمل نظيفة صحيا وكذلك على الموظفين من عدم  الاختلاط مع أشخاص مصابين بالفيروس. 
والجهاز  موجود لدى  الشركة البحرية الإلكترونية في العقبة.
ويقول المهندس حازم الحباشنة ان جائحة كور ونا وكيفية مواجهتها دفعته للتفكير إلى تسخير التكنولوجيا لمواجهة هذا الوباء.
وقال إن الجهاز هدفه حماية المنشآت صحيا وتمكينها من استمرار عملها بعيدا في ظل جائحة كورونا. 
ومن مزايا الجهاز  ايضا انه يوفر مزايا أمنية من خلال تصويره وجه كل شخص يدخل إلى المنشأة وقدرته على التقاط 30 ألف صورة وتخزينها.
واكد الحباشنة ان كورونا فرضت على العالم تسخير العالم الذكي لمواجهة الاوبئة مستقبلا وغيرها من الظروف للحفاظ على ديمومة الحياة دون أي انقطاع.
واشار إلى أن الهيئة البحرية اول مؤسسة رسمية تستخدم هذا الجهاز.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير