وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

الصرايرة همة وطن يقدم 19 مليون لبرنامج تكافل 2

الصرايرة همة وطن يقدم 19 مليون لبرنامج تكافل 2
الأنباط -
الأنباط -

أعلن السيد جمال الصرايرة -نائب رئيس لجنة "همة وطن" أن اللجنة قد اجرت تقييماً شاملاً لجهود برامج الحماية الاجتماعية والتي ترعاها وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع كافة الجمعيات الخيرية والتطوعية الأردنية ومدى وصول الدعم الى مستحقيه.

وبناءًعليه فقد وافق الصندوق على الاستمرار في دعم هذه الجهود بعد الاطلاع على تعديلات الأسس المعتمدة وتوسيع مظلة الدعم ببرنامج (تكافل 2) لهذا الشهر وتقديم مبلغ 19 مليون دينار إلى صندوق المعونة الوطنية، مع متابعة ومراقبة جودة أداء البرنامج. كما تم بحث ضرورة وجود برامج ومبادرات لدعم أصحاب المهن والأعمال الحرة والعاملين الذين لم يتم تغطيتهم من قبل صندوق الضمان الاجتماعي... وضرورة أن يكون هناك جهد متكافئ في هذا الخصوص من قبل الحكومة.

وكرر الصرايرة شكره وتقديره لكل الذين ساهموا في الصندوق مهيباً بالمقتدرين الذين لم يقدموا مساهماتهم بالاستجابة لنداء "همة وطن" وذلك لأن تأثيرات الجائحة لا تزال مستمرة اقتصادياً وتحتاج إلى تكاثف الجميعللتخفيف من آثارها الإنسانية الاجتماعية والاقتصادية.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير