وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

اختتام اعمال مخيم الشباب الأردني للريادة المجتمعية

اختتام اعمال مخيم الشباب الأردني للريادة المجتمعية
الأنباط -
الأنباط -اختتمت اعمال مخيم الشباب الاردني للريادة المجتمعية بعنوان "قناديل ريادية" مساء امس الاحد عبر منصة زووم، بمشاركة 70 شابا وشابة
من مختلف محافظات المملكة بتنظيم من بنك العمل التطوعي "همم".
جاء ذلك حسب بيان صحفي صادر عن مجموعة شباب ماركا الكشفية في مديرية شباب العاصمة التابعة لوزارة الشباب اليوم الاثنين، واشتمل المخيم الذي استمر ثلاثة ايام على العديد من ورش العمل والجلسات التدريبية في مجال التطوع والريادة، قدم فيها مدربون محترفون محاضرات في مجال التنمية البشرية والريادة والإعلام من الوطن العربي.
واشار البيان الى ان فريق عمل المخيم تكون من قائد مجموعة شباب ماركا الكشفية عبدالله الشوابكة ومؤسس بنك العمل التطوعي "همم" الدكتور مجدي حمدان، ومتطوعي "البنك" محمد قطاوي وحورية الخالدي، وبراءة الشلبي. وجاء تنفيذ المخيم بالتعاون بين "البنك" ومؤسسة قنوات للتنمية والتدريب, وآفاق الريادة للتنمية والتدريب، والشمال للتنمية المستدامة، وشباب الغد لتنمية المجتمع المدني وشباب42 ، ومخيم رينجرز الأردن للمغامرة والتخييم، وتحفيز للريادة والتطوير، ومجموعة شباب ماركا الكشفية.
يشار إلى ان "همم" بنك العمل التطوعي، هو تطبيق أردني يؤهل الشباب لخدمة المجتمع ويتضمن دخول المتطوع في مراحل عدة تؤهله لأن يصبح شخصا مؤثرا ومتدربا ومُدربا في مجال العمل التطوعي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير