وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

مركز الملكة رانيا يطلق المجموعة 2 من برامجه التدريبية

مركز الملكة رانيا يطلق المجموعة 2 من برامجه التدريبية
الأنباط -
الأنباط -أطلق مركز جلالة الملكة رانيا العبد الله للدراسات التربوية والنفسية في جامعة مؤتة وبالتعاون مع أكاديمية التسارع، اليوم الاثنين، المجموعة الثانية من برامجه التدريبية عن بعد بعنوان" أمسيات أصداف ملونة2" بمشاركة 12 دولة.
وقالت مديرة المركز الدكتورة وجدان الكركي إن هذه البرامج تقدم استنادا للرؤى الهاشمية للنهضة بالإنسان الذي هو أغلى ما نملك وتنفيذا لرؤى جامعة مؤتة في خدمة المجتمع محليا وعالميا، وبدعم من قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور ظافر الصرايرة،موضحة أن الأمسيات تمثل برنامجا تطويريا يقدم عن بعد ويعنى بتوازن عجلة حياة الفرد، ويقوم على تطويره ذاتيا ومجتمعياً.
ومن الأردن قدم المهندس خالد الوظائفي الأمسية الأولى بعنوان (خريطة الطريق إلى المستقبل) بحضور المديرالتنفيذي لأكاديمية التسارع رحمة الوظائفي ورئيس شعبة البرامج عمر الصرايرة ورئيس شعبة الدورات في المركز بكر الزغيلات، إضافة إلى عدد من المشاركين من عدة دول.
وتشارك في البرامج فلسطين،السعودية، مصر، سوريا، سلطنة عمان، الجزائر، اليمن، الإمارات، كندا، تركيا، فرنسا،اضافة الى الاردن.
- -(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير