وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

إطلاق المرحلة الأولى من منهاج الابتكار الاجتماعي

إطلاق المرحلة الأولى من منهاج الابتكار الاجتماعي
الأنباط -
الأنباط - انطلق اليوم الأحد البرنامج التدريبي "منهاج الابتكار الاجتماعي، المرحلة الاولى، عبر منصة زووم، والذي تنفذه مبادرة نشامى ونشميات الأردن بالشراكة مع مؤسسة نهر الأردن.
ويشتمل البرنامج الذي رعى حفل اطلاقه مندوبا عن وزير الشباب مدير الشؤون الشبابية في الوزارة فراس الشوابكة، على ورش حاضنة للابتكار الاجتماعي بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة "اليونيسف" مكتب عمان ووزارة الشباب ومنصة نحن "المنصة الوطنية لتطوع لمشاركة الشباب".
وأكد الشوابكة خلال حفل الاطلاق ضرورة الاستثمار بجهد الشباب وإبداعاتهم لإطلاق مثل هذا البرنامج، من اجل تقديم الاستفادة الى مجتمعهم.
وبين، ان الوزارة انشأت أربع حاضنات ابتكار اجتماعي في اقليم الوسط، وحاضنة في اقليم الشمال، واخرى في الجنوب، موضحا ان الحاضنات تهدف الى صقل مهارات الشباب في الريادة والابتكار، لإشراكهم بخدمة مجتمعهم ودمجهم في سوق العمل المنتج.
واكدت مديرة حاضنات الابتكار الاجتماعي اريج اليوسف، ان دورات البرنامج التدريبي لمنهاج الابتكار الاجتماعي تهدف لتنمية وصقل مهارات الشباب، واكتشاف الابداعات لديهم في سبيل الاستفادة منها وتطويرها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير