أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

شرطة معان تقدم للمصلين مستلزمات الصلاة - صور

شرطة معان تقدم للمصلين مستلزمات الصلاة - صور
الأنباط -
الأنباط -
 - جواد الخضري 
بعد ما يقارب الثلاثة شهور التي مضت من الحجر الصحي الشامل والجزئي جراء جائحة فايروس الكورونا المستجد covid 19 وما نجم عن ذلك من الاغلاقات وتقف معظم الأعمال وتوقف الصلوات بالمساجد والكنائس حفاظا على حياة وصحة المواطنين . جاء القرار الحكومي مساء امس الخميس مبشرا بالخير وعم الفرح حين تم الاعلان بالسماح لعودة الصلاة وكانت البداية صلاة اليوم الجمعة .
القرار حدد الالتزام ببعض الاجراءات والعمل على تطبيقها من التباعد الجسدي ووضع الكمامات ولبس الكفوف المعقمة ، وكان للامن العام الوطني بكافة كوادره جهود مباركة وطيبة اكد عليها نشامى الامن العام ( الشرطة المجتمعية )بمديرية شرطة محافظة معان من خلال قيامهم بتوزيع المستلزمات التي اكدت عليها ادارة الازمات من سجادة الصلاة والكمامات ومساعدة بعض كبار السن الذين أصروا على أداء صلاة الجمعة تقريبا لله عز وجل . الشرطة المجتمعية كان لها دور تشاركي مع مديرية اوقاف معان ومؤسسات المجتمع المدني من حيث تجهيز المساجد على مستوى مساجد المحافظة وباديتها والتي وصل عدد المساجد التي تم فيها إقامة الصلاة 100 مسجد منذ صدور القرار من تعقيم ووضع نقاط التباعد .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير