أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة

الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة
الأنباط -
الأنباط -
اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، ان المرحلة المقبلة لعودة موظفي الاجهزة الحكومية للعمل ستكون منظمة وتدريجية، وفقا لتعليمات الدليل الارشادي لعودة العمل بعد انتهاء الجائحة، وخارطة العودة الخاصة بكل دائرة، والتي ستبدا الدوائر بتنفيذها خلال الاسبوع المقبل.
وأشار الناصر في تصريح لـ (بترا) مساء اليوم الجمعة، ان المرحلة التالية ترتبط بما وصلت اليه كل دائرة حاليا، مع مراعاة خصوصية واختلاف خطط العودة لكل منها حسب طبيعتها والمهام المناطة بها واثرها على الانشطة الاقتصادية والخدماتية التي تقدمها للمواطنين، وبالاستناد الى المراحل الثلاث والاعتبارات التي تضمنها الدليل الارشادي.
وعن اعداد الموظفين المشمولين بالمرحلة المقبلة لعودة موظفي القطاع العام الى العمل بين الناصر ان للمرجع المختص في الدائرة تحديد نسبة الموظفين ممن يجب التحاقهم بمراكز العمل حسب الخطة ومتطلبات العمل، منوها انه ليس بالضرورة شمول كافة الموظفين في المرحلة المقبلة.
واكد، ان على الدوائر الانتهاء من جاهزية الترتيبات الوقائية والاحترازية واجراءات ضمان التباعد الاجتماعي بين الموظفين، وكذلك المراجعين، حفاظا على السلامة العامة والمكتسبات التي حققتها الحكومة لاحتواء الازمة، وتوفير جميع مستلزمات التعقيم والوقاية في مراكز تقديم الخدمة ومكاتب الموظفين.ا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير