أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

وزير الأوقاف يدعو لرسم صورة نقية مشرقة الجمعة

وزير الأوقاف يدعو لرسم صورة نقية مشرقة الجمعة
الأنباط -
الأنباط - دعا وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، إلى رسم صورة مشرقة ناصعة نقية تعكس الدين الإسلامي الحنيف، وإظهار صلاة الجمعة يوم غد، بأبهى حلة.
وقال وزير الأوقاف خلال جولة تفقدية، اليوم الخميس، لعدد من مساجد العاصمة، إنه تم التركيز على التعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف، وبالإجراءات التي قامت بها المساجد من إجراءات، مبينا أنه تم تحديد نقاط لكل مصل داخل المسجد، وفي الساحات الخارجية لتحقيق التباعد الجسدي بين المصلين.
وأضاف أنه تم عمل العديد من الإجراءات منها توفير أكياس لوضع الأحذية حتى لا يتم التزاحم بين المصلين عند الدخول والخروج من المساجد، وإغلاق كولرات المياه، والتأكيد على فتح جميع أبواب المساجد عند خروج المصلين؛ لعدم الاكتظاظ والتخفيف من الازدحام.
وأشار إلى أن خطبة الجمعة ستكون قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق، ووزعت على أئمة المساجد في المملكة، داعيا جميع المصلين إلى عدم التزاحم والالتزام بالتعليمات والإرشادات التي وضعت في المساجد، للحفاظ على السلامة العامة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير