أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

"اليرموك" توقع اتفاقية مع "إربد الكبرى" لتعديل سعة شارع فوزي الملقي المحاذي لحرمها الجنوبي

اليرموك توقع اتفاقية مع إربد الكبرى لتعديل سعة شارع فوزي الملقي المحاذي لحرمها الجنوبي
الأنباط -
الأنباط -
وقعت جامعة اليرموك وبلدية إربد الكبرى اتفاقية ثنائية بناء على محضر الاجتماع الموقع بينهما، لتعديل سعة شارع فوزي الملقي، الواقع بالجهة المحاذية للحرم الجنوبي من الجامعة، ليصبح بسعة 32 مترا بدلا من السعة الحالية ومقدارها 28 مترا.
وبموجب الإتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي ورئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور خالد العمري واعضاء مجلس الأمناء، فسيتم تقدير قيمة العوائق المتعارضة مع سعة الشارع من أشجار وكوابل وأية عوائق أخرى، لتقديم التعويض إلى الجامعة.
كما وستقوم بلدية إربد الكبرى بدراسة تغير أحكام تنظيم شارع فوزي الملقي، إلى أحكام استخدام تجاري عند طلب الجامعة، كما وستقوم البلدية وعلى نفقتها ببناء سور مماثل للسور القائم، وعلى الحد التنظيمي للشارع المقترح، وإزالة السور القائم وبإشراف من الدائرية الهندسية في الجامعة على التصميم والتنفيذ.
وأكد كفافي ان جامعة اليرموك جزء من مدينة إربد، ورافدا اساسيا من روافد البناء والتنمية والنهضة فيها، بوصفها معلما ثقافيا وحضاريا وتنويريا بارزا فيها، وبالتالي فإن توقيع هذه الإتفافية اليوم يحقق مصلحة عامة تخدم الجميع.
وشدد على أن جامعة اليرموك، بوصفها صرحا وطنيا، فلن تألوا جهدا في خدمة كافة المؤسسات الوطنية من الناحية العلمية والبحثية، ومنها بلدية إربد الكبرى على صعيد الدراسات المتصلة بالنواحي العمرانية والتنظيمية، انطلاقا من رسالتها القائمة على التواصل مع المجتمع المحلي وخدمته.
ولفت بني هاني إلى أن هذه الإتفاقية المتعلقة بشارع فوزي الملقي، ستحقق المنفعة الخدمية لمدينة إربد بشكل عام وجامعة اليرموك مستقبلا، من خلال إيجاد وتوفير حلول لمشكلة مستقبلية قادمة، في ظل ما تشهده المدينة من نشاط عمراني، وتوسع جغرافي بالنسبة للجامعة على صعيد الكليات والمباني وزيادة اعداد طلبتها. 
وأشار إلى ان توسعة هذا الشارع بموجب هذه الإتفاقية سيساعد ايضا في حل مشكلة مرورية في محيط الجامعة والمدينة ككل، وبالتالي تحقيق خدمة سيلمسها الطالب اولا في جامعته، والمواطن ثانيا في مدينته.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير