أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

فريق العقبة للدراجات الهوائية يشكر أيلة على دعمه الدائم

فريق العقبة للدراجات الهوائية يشكر أيلة على دعمه الدائم
الأنباط -
الأنباط -تلقت أيلة الشكر من فريق العقبة للدراجات الهوائية Aqabike على دعمهم لأنشطة الفريق والجهود المميزة لكوادر أيلة واهتمامهم الكبيرة وتعاملهم مع أعضاء الفريق أثناء التدريب في أروقة المشروع.
وتوفر أيلة بيئة آمنة وعلى سوية عالية من المرافق والتنظيم والإدارة للفرق الرياضية المحلية والعالمية لممارسة هواياتها وتدريباتها كما وتكفل مساندتها وتقديم العون لمرتاديها في حالات الضرورة والطوارئ.
وتوجه فريق العقبة للدراجات الهوائية بالشكر إلى أيلة لدعمها الموصول لأنشطة الفريق والسماح بتدريباته ما أسهم في تطور وتحسين أداء أعضاء الفريق والذي يشارك عدد منه في سباقات متنوعة محققا نتائج متصاعدة في هذه الرياضة.
وتستضيف ايلة سنويا سباقات المحترفين والهواة في رياضة ركوب الدراجات كسباق ايلة من البحر الميت الى البحر الاحمر وسباقات الترايثلون التي يشارك فيها سنويا ما يزيد عن 30 جنسية والتي اتخذت من مشروع ايلة الملاذ الرياضي الامن والمزود بالبنية التحتية اللازمة لمثل تلك الرياضات وغيرها.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير