أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار

سلطة البترا تناقش الاستعداد لمرحلة ما بعد كورونا

سلطة البترا تناقش الاستعداد لمرحلة ما بعد كورونا
الأنباط -
الأنباط - التقى رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات اليوم الثلاثاء، ممثلي القطاع السياحي في اللواء لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع، جراء تداعيات جائحة كورونا.
وناقش الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس مفوضي سلطة الإقليم وعدد من مديري المديريات في السلطة وممثلون عن القطاع السياحي في اللواء سبل التقليل من آثار الأزمة التي تعاني منها المنطقة.
ودعا المجتمعون الى الاستعداد والتجهيز للمرحلة المقبلة بشكل مناسب، ووضع خطط طوارئ لتلافي الأضرار الناتجة عن انقطاع السياحة، وعمل دراسة تثبت حجم الضرر الذي يعاني منه القطاع في اللواء، وتشكيل لجنة لإدارة الفعاليات.
وأكد الفرجات خلال الاجتماع، أن سلطة البترا تستغل فترة انقطاع السياحة في تنفيذ عدد من المشاريع أبرزها؛ تطوير الشارع السياحي في البترا والذي بدأ العمل فيه قبل أيام، وإعادة تهيئة الموقع الأثري، وإعادة هندسة العملية السياحية.
وشدد الفرجات على ضرورة تكثيف الجهود بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمعات المحلية في اللواء، لتلافي الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، والاستعداد للمرحلة المقبلة، وتهيئة جميع المواقع والمحلات والمنشآت لاستقبال زوار المدينة الوردية حال عودة السياحة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير