الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء
الأنباط -
الأنباط -أنذرت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء 40 صالون حلاقة للرجال وأغلقت مصنعا للمنظفات خلال الأسبوع الماضي.
وبين مدير المديرية الدكتور محمد الطحان في تصريح صحفي، ان إنذار الصالونات جاء بسبب عدم مراعاة المعايير الصحية الخاصة بارتداء الكمامات والقفازات أثناء العمل وعدم الحفاظ على مسافة الأمان والتباعد بين المواطنين، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".
وأضاف الطحان ان إغلاق مصنع المنظفات في منطقة شارع المصفاة جاء بسبب عدم التقيد بالاشتراطات الصحية وعدم الحصول على التراخيص اللازمة وموافقة الجهات المختصة على إقامة المصنع، مشيراً إلى انه تم تحويل مالك المصنع إلى الحاكم الإداري تمهيدا لتحويله إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه.
-- (بتر
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير