الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني

الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني
الأنباط -
الأنباط - زكت الهيئة العامة لمنتدى الاستراتيجيات الاردني اليوم الاحد، ، عبدالإله الخطيب لرئاسة الهيئة الإدارية للمنتدى عن فئة العضوية الفردية.
ومثل فئة المنشآت الكبيرة في المنتدى أيمن حتاحت عن شركة الكربونات الأردنية، وبشر جردانة عن شركة أرابتك جردانة، غسان نقل عن مجموعة فاين الصحية القابضة، أيمن مزاهرة عن وشركة الخدمات الفنية للكومبيوتر، وسمر عبيد عن شركة إرنست ويونغ.
كما تم خلال اجتماع الهيئة العامة العادي عبر تقنية الاتصال المرئي، تزكية مجموعة السند للقانون بالتعاون مع إبفيرشيدز سذرلاند ويمثلها نديم كيالي، شركة قعوار للطاقة كريم قعوار، وعن فئة المنشآت الصغيرة؛ شركة عماوي وتكروري للاستشارات محمد عماوي، وجميعهم يمثلون فئة المنشآت المتوسطة.
كما عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول برئاسة الخطيب حيث تم انتخاب كريم قعوار نائباَ للرئيس، أيمن مزاهرة أميناً للصندوق، ونديم كيالي أميناً للسر.
وقال الخطيب، ان انتخابات الهيئة الإدارية للمنتدى، تأتي في ظل ظروف وتحديات كبيرة على الاقتصاد الأردني، والتي ستضاعف مسؤولية المنتدى وهيئته الإدارية في إجراء دراسات وأبحاث تمكن الاقتصاد الأردني من التعافي واستعادة الدورة الإنتاجية لجميع القطاعات الاقتصادية. وأكد ان المنتدى سيعمل بكامل طاقاته للتواصل مع الحكومة وإيصال وجهة نظر القطاع الخاص والتشبيك مع الجهات ذات العلاقة لتخطي التحديات التي ألقت بها جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني، وبهدف خلق بيئة محفزة للأعمال في الأردن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير