الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

الزراعة تبدأ بشراء القمح والشعير من المزارعين

الزراعة تبدأ بشراء القمح والشعير من المزارعين
الأنباط -
الأنباط - تأكيدا على دعم الحكومة للمزارعين وتماشيا مع سياسات الحكومة الرامية لتشجيع المزارعين على زيادة مساحات الزراعة لمحصولي القمح والشعير، وافق مجلس الوزراء على المضي في شراء القمح والشعير المحلي وبأسعار مدعومة وتفضيلية.

وقال وزير الزراعة المكلف الدكتور صالح الخرابشة إن الحكومة وافقت على شراء القمح والشعير المحلي وبأسعار تفضيلية اعتبارا من ٣١ /٥ /٢٠٢٠ حيث عين سعر الشراء للقمح البذار بـ ٤٥٠ دينار /طن، والشعير البذار بـ ٣٧٠ دينار / طن، وقمح مواني بـ ٣٧٠ دينار /طن، والشعير العلفي بـ ٣٢٠ دينار /طن.

واضاف الخرابشة أن الحكومة وافقت على بدء عملية الشراء لمحصولي القمح والشعير من إنتاج الموسم الزراعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠ وذلك وفق الاتجار المفتوح لدى وزارة الصناعة والتجارة وبالتنسيق مع وزارة الزراعة والمؤسسة التعاونية كما هو معمول به من سنوات.

وبين انه تم تشكيل لجنة مركزية لشراء الحبوب المحلية برئاسة امين عام وزارة الزراعة وعضوية مندوبين من وزارة الزراعة والصناعة والتجارة والتموين ووزارة المالية وديوان المحاسبة.

وأكد الخرابشة أن الغاية من الاجراءات الحكومية في شراء هذه المحاصيل بأسعار مدعومة وتغضيلة تعمل على دعم التوسع في الزراعات الاستراتيجية ذات الجدوى الاقتصادية والقيمة المضافة والاثر الايجابي في الدخل القومي واهمها القمح والشعير.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير