الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

فلسطين النيابية تدين اقتحام باحات الأقصى

فلسطين النيابية تدين اقتحام باحات الأقصى
الأنباط -
الأنباط - دانت لجنة فلسطين النيابية، اقتحام عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود، صباح اليوم الأحد، لباحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف، بعد ساعات من افتتاحه أمام المصلين، واعتقال الشباب والنساء ومحاكمتهم محاكمة فورية وابعادهم عن المسجد المبارك.
وعبرت اللجنة في بيان صحفي أصدرته اليوم على لسان رئيسها النائب المحامي يحيى السعود، عن غضبها الشديد تجاه تلك الانتهاكات التي تمت تحت حراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي.
ولفتت الى أن المتطرفين الذين تجاوز عددهم 172 متطرفا يرافقهم عدد من أمناء منظمة جبل الهيكل المتشددين لباحات المسجد يسهمون باتساع هوة الصراع و تزايد حجم الاحتقان القائم.
وأكدت ان الاقتحام يعد تعديا سافرا على مشاعر المسلمين وفعلا فاضحا مضافا لتاريخ واسع من الممارسات والانتهاكات التي تمت بحق الشعب الفلسطيني الأبي منذ احتلال فلسطين.
ودعت اللجنة الأسرة الدولية والمنظمات الحقوقية والمؤسسات البرلمانية للضغط على سلطات الاحتلال الغاشم لوقف انتهاكاتها على الارض الفلسطينية وعلى المقدسيين الاحرار الذين أثبتوا شجاعتهم عبر التضحيات العالية التي قدموها ويقدمونها لصالح ترابهم ومقدساتهم نيابة عن امتهم العروبية الإسلامية.
واكدت على ثوابت الاردن التي أعلنها جلالة الملك عبدالله الثاني، الحامي للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والمدافع عن ثراها، حتى يتسنى للشعب الفلسطيني اقامة دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير