الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

أمنية تنظم ورشتين حول منصات التعلم الإلكتروني

أمنية تنظم ورشتين حول منصات التعلم الإلكتروني
الأنباط -
 نظمت شركة أمنية ورشتين عن بٌعد حول منصات التعلم الإلكتروني، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة "كلاسيرا" العالمية بهدف تسليط الضوء على أحدث التقنيات في مجال منصات التعليم الرقمي، بحضور ممثلي أكثر من 60 مدرسة ومؤسسة تعليمية.
وتهدف الشراكة الاستراتيجية مع "كلاسيرا" الشرق الأوسط إلى إطلاق منصة حديثة للتعلم الإلكتروني، كأداة أساسية في العملية التعليمية لتعزيز الإنتاجية، والتشجيع على الاستقلالية والإدارة الذاتية، بالإضافة إلى توفير العديد من السبل الإضافية للطلاب والمعلمين لتنويع عملية التعلم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن هذه الشراكة النوعية نتج عنها عقد ورشتي لمؤسساتنا التعليمية، سلطتا الضوء على أفضل الحلول التعليمية الإلكترونية التي توفرها المنصة، وتلبية احتياجات كل طالب على حدة وتنمية مهارات التفكير لديهم والابتكار، وسط بيئة تعليمية اتصالية ذكية.
وأوضح، أن شركة أمنية تعد داعما قويا ورئيسا لقطاع التعليم لقناعتها بأنه اللّبنة الأساسية في تنمية المجتمعات والنهوض بها، مشيراً إلى أن مسيرة التحول الرقمي التي بدأت في الأردن منذ سنوات وما يحدث اليوم من انتشار لفيروس كورونا؛ استدعى من أمنية مواكبة متطلبات الحاضر ورؤى المستقبل لإعداد أجيال قادرة على تطوير مهاراتها وقيادة مستقبلها نحو الأفضل.
وبين أن أمنية وانسجاماً وبرامج مسؤوليتها المجتمعية منحت عملاءها من المؤسسات التعليمية ولمساعدتهم على التغلب على الظروف الراهنة، استخداما مجانياً لمنصة "كلاسيرا" للتعلم عن بُعد وحتى نهاية هذا الفصل الدراسي الحالي.
وتمتاز منصة أمنية للتعلم الإلكتروني بنظام إدارة محتوى تعليمي متطور يسمح بالتنظيم السلس للمناهج والتمارين والمهام والمكونات الأساسية الأخرى لعملية التعلم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير