الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

العمل توضح حول منصة مغادرة العمالة الوافدة

العمل توضح حول منصة مغادرة العمالة الوافدة
الأنباط -
الأنباط -

قالت الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل غيداء العواملة، إن العمالة الوافدة باشرت التسجيل على منصة حماية لغايات مغادرة البلاد في اليوم الخامس بعد اعادة فتح المنصة، حيث ان المنصة سهلة الاستخدام ويتطلب التسجيل عليها عددا من الخانات الالزامية وهي:- الاسم الرباعي، الجنسية، رقم جواز السفر، رقم هاتف العامل، ورقم هاتف صاحب العمل، مكان العمل، والمحافظة التي سيغادر منها العامل وجهة السفر وسؤال العامل هل لديه تصريح عمل ام لا.

كما تتطلب المنصة عددا من الحقول الاختيارية وليست مطلوبة بصفة الالزام من العامل مثل الرقم الشخصي للعامل، علما ان الارقام الشخصية و/ أو رقم الجواز تتكون من 10 خانات فقط ولا يظهر للعامل الوافد اي رسالة عبر الخدمة في حال لم يتمكن من تعبئة الرقم الشخصي على الطلب.

وأكدت العواملة أن ما ورد من ملاحظات بخصوص وجود حقل اجباري (رقم التصريح) غير دقيق، حيث لايتطلب تقديم الطلب اي معلومات تخص رقم التصريح وانما يتم سؤال العامل الوافد هل تمتلك تصريحا ام لا.

وفيما يخص خانة تاريخ انتهاء تصريح العامل باعتباره حقلا اجباريا فان المنصة تتيح للعامل الاجابة عن السؤال (حاصل على تصريح عمل) ب"نعم" "لا" فقط مكتفين بذكر التاريخ ان وجد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير