خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

جروب واتس للمغتربين الأردنيين لتخفيف من العزلة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -بمبادرة من عدد من الاردنيين في اوروبا لعمل قروب من خلال التواصل الافتراضي بين المغتربيين الاردنيين في اوروبا للمساعدة في التخفيف من العزلة بسبب جائحة الكورونا وبالإضافة لخلق إطار تواصل وتعارف و تبادل الخبرات والأفكار والآراء لخدمة المغترب الاْردني في اوروبا وإمكانية التعاون لخلق إطار اقتصادي تجاري ثقافي ليستفيد منه الجميع. 

ومن الجدير بالذكر بان هذا الإطار هو افتراضي و يساهم في تبادل التجارب والخبرات التجارية والاقتصادية والصناعية وإدارة الشركات والاعمال لخدمة المغترب الأردني والمهتمين في قطاع الاعمال والبزنس وتعزيز التبادل الاقتصادي بين الجميع. 

وهو مخصص فقط للمقيمين في أوروبا وممكن الدخول على رابط المجموعة من خلال هذا اللينك : 
‎Apri questo link per entrare nel mio gruppo WhatsApp: https://chat.whatsapp.com/BjrrnTRLUui2g62VhRYhba
مع أهميته ان يعرف كل شخص عن نفسه بمعلومات بسيطة كالاسم والدولة المقيم بها و خبراته الاقتصادية والتجارية و نوع العمل الذي يقوم به. 

هدفنا تبادل التجارب والخبرات للمصلحة العامة ف *الدال على الخير كفاعله*. 

وتقبلوا جزيل الاحترام والتقدير 

القائمين على هذه المبادرة: 
محمد خير العجارمة - إيطاليا
خالد صفران البلوي - إيطاليا.
 للتواصل والإضافة : 
00393403881184