الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

السفارة الامريكية تدعو رعاياها الراغبين بالمغادرة الى شراء التذاكر من الملكية الاردنية

السفارة الامريكية تدعو رعاياها الراغبين بالمغادرة الى شراء التذاكر من الملكية الاردنية
الأنباط -
الأنباط - دعت السفارة الامريكية في عمان رعاياها الراغبين بالعودة الى امريكا الى شراء تذاكر سفر مباشرة من الملكية الاردنية.
وقالت في رسالة وجهتها للجالية اليوم أن الخطوط الملكية الأردنية ستقدم رحلة تجارية خاصة من عمان إلى شيكاغو يوم 6 حزيران وعلى جميع الأشخاص المهتمين بالسفر على هذه الرحلة شراء التذاكر مباشرة من خلال الخطوط الملكية الأردنية وترتيب وسيلة النقل الخاصة بهم إلى مطار الملكة علياء الدولي. واضافت السفارة انه على عكس الرحلات السابقة، لن تقوم السفارة بتنظيم قائمة بالمسافرين المهتمين بهذه الرحلة ولن يكون لها دور في الموافقة على المسافرين الذين يسمح لهم بشراء التذاكر وجميع مبيعات التذاكر تخضع لتصرف شركة الطيران بالكامل كما ان جميع الركاب مسؤولين عن التأكد من أن لديهم وثائق السفر اللازمة للمغادرة من الأردن والدخول إلى الولايات المتحدة.
واوضحت ان السفارة الامريكية في عمان تواصل النظر في جميع الخيارات لدعم المواطنين الأمريكيين في الأردن مع الاخذ بعين الاعتبار أن توافر خيارات النقل المحددة قد تتغير دون إشعار.
-- ( بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير