الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة

توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة
الأنباط -
الأنباط - قالت وزارة المياه والري انه وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ محافظ الكرك ومتصرف لواء القطرانة بشار الدبوبي و بالتنسيق مع مدير شرطة محافظة الكرك و رئيس مركز امن القطرانة ورئيس مفرزة الامن الوقائي وبعد حملة مكثفة من التحري والتقصي على مدار اليومين الماضيين تم ضبط وتوقيف احد الاشخاص الذين اعتدوا على خط ناقل مياه الديسي وضبط الصهريج المخالف وحجزه لدى المركز الامني وتبين ان الاعتداء كان بهدف تعبئة الصهريج بمياه مخالفة وبيعه بطريقة مخالفة حيث يتم التحقيق معه حاليا للوقوف على كافة التفاصيل وسيتم احالته الى المدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وبينت وزارة المياه والري ان نتيجة للتنسيق المستمر ما بين الجهات الرسمية المعنية وبأهتمام من وزير الداخلية ومدير الامن العام بالتنسيق مع الوزارة ونتيجة للبحث والتحري المكثف من قبل كوادر مديرية شرطة محافظة الكرك قامت الكوادر الامنية بمتابعة من متصرف لواء القطرانة بشار الدبوبي بالعمل على مدار الساعة منذ وقوع الاعتداء حيث تمكنت من القبض على احد المعتدين في منطقة القطرانة مساء يوم الاربعاء ويدعى ( أ. ج. ع. أ) وضبط الصهريج المخالف والمنتهي ترخيصه منذ عدة سنوات وتوقيفه.

وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف لواء القطرانة بشار الدبوبي المثمرة ورئيس مركز امن القطرانة ورئيس مفرزة الامن الوقائي وضباط صف وافراد المركز وكافة كوادر ومديرية الامن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وضبط اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير