الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

شباب معان لحفظ البيئة بالتعاون مع وزارة البيئة تنظم مسابقة بيئية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة

شباب معان لحفظ البيئة بالتعاون مع وزارة البيئة تنظم مسابقة بيئية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة
الأنباط -
الأنباط -
بالتزامن مع مشاركة المملكة بيوم البيئة العالمي وترسيخ المحافظة على البيئة وصون مواردها لدى المجتمع.
تنظم جمعية شباب معان لحفظ البيئة بالتعاون مع وزارة البيئة مسابقة بيئية توعوية بعنوان ( نحمي بيئتنا.. اتحضر للمستقبل) برعاية إعلامية من جريدة (الأنباط) ومشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس الهيئة الإدارية في جمعية شباب معان لحفظ البيئة سامر نايف عبد الدايم أن حماية البيئة هي عنوان تحضر الأمم ووعيها بضرورة تحسين نوعية الحياة لكل الأجيال القادمة، وهذا هو المضمون الحقيقي للتنمية المستدامة ، ومنهج لا غنى عنه، في حماية مواردنا الطبيعية لصالح الأجيال القادمة وهي جوهر فكرة التنمية المستدامة.
وأكد عبد الدايم اننا نستهدف رفع الوعي لدي المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة وصون الموارد الطبيعية وتعديل سلوك المواطنين تجاه عناصر البيئة المختلفة ومسئوليته نحو الحفاظ عليها ، واستخدامها بطريقة مستدامة بما يعود عليه بالنفع على كافة المستويات.

من جانب اخر تحدث مشرف المسابقة صدام الفناطسه عن أهمية المسابقات البيئية التي تعتبر من الآليات الفاعلة في شحذ الوعي البيئي، والتي تأتي بهدف التكييف مع الظروف المحيطة التي يشهدها العالم لاستثمار أوقات الأسرة في فترة التباعد الاجتماعي ، ومن أجل توعية اجتماعية في محيط الأسرة ، ولكسر حالتي الروتين والملل التي قد يشعر بهما البعض.

هذا و تستهدف المسابقة الفئات العمرية من 8 إلى 18 سنة ، في مجالات ( الرسم ، إعادة التدوير، الزراعة، التأليف) في موضوع ( النظافة الشخصية للحماية من الاوبئة والفيروسات) ، وسيتم استقبال المشاركات من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للجمعية .وسيتم اختيار ثلاث فائزين من كل مجال من مجالات المسابقة ودعوتهم لزيارة مدينة (البتراء) والمشاركة في حفل التكريم- وتنطلق المسابقة في الخامس من الشهر القادم وتنتهي في الخامس من شهر يوليو .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير