الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

بلدية سحاب تحتفل بعيد الاستقلال 74 برفع علماً بطول 105 امتار

بلدية سحاب تحتفل بعيد الاستقلال 74 برفع علماً بطول 105 امتار
الأنباط -
الأنباط - تحت شعار علمنا عال الذي أطلقته الحكومة احتفالا بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، وفي لفتة مميزة في ظل الأوضاع التي تمر بها المملكة الاردنية الهاشمية رفعت بلدية سحاب على مدخلها علما بطول 105 امتار، ضمن فعاليات احتفالية أعدتها البلدية لهذه المناسبة الغالية وبمناسبة عيد الفطر المبارك كما وزينت عدة معالم في سحاب مثل مبخرة الشهيد معاذ الكساسبة وفانوس سحاب وطائرة الشهيد بالاعلام الاردنية. 

و علق رئيس بلدية سحاب المحارمة  أن معاني الإستقلال ودلالته تتجلى في الظروف الصعبة وهو ما شهدناه خلال الأشهر الثلاث الماضية من لحمة وطنية والتفاف داخلي كبير حول راية الوطن وقيادته بسبب ازمة كورونا.
 واضاف المحارمة: الاردن قدم نموذج يحتذى لفت انظارالعالم واعجابهم، وهذه لحظة تاريخية لابد من استثمارها لرفع الروح المعنوية وتعزيز قيم الولاء والانتماء والاعتزاز بالانتساب لهذا الوطن ولهذه الراية في ظل قيادة متميزة اظهرت حجما كبيرا من الحنكة والحكمة والوعي واستشراف المستقبل”. ورفع المحارمة باسم اهالي مدينة سحاب اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة الوطنية وبمناسبة عيد الفطر السعيد.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير