الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

رئيس هيئة الأركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم ثاني أيام العيد

رئيس هيئة الأركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم ثاني أيام العيد
الأنباط -
 زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الإثنين، كتيبة المدرعات/1 الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، وخطط العمل المستقبلية للكتيبة، وعن كافة الأدوار والواجبات المسندة لها.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، وتهنئته وتبريكاته لهم بعيد الفطر السعيد، وبالعيد الوطني عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، مضيفاً أن الأردن قوي بهمة ومتابعة ومعنويات جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتبات المنطقة العسكرية الوسطى، وبالدور الكبير الذي القي على عاتقها والمتمثل باجراءات استقبال ومتابعة المحجورين صحياً في منطقة البحر الميت.
كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مديرية الخدمات الطبية الملكية, وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.
واستمع إلى ايجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية حول واقع الخدمة الطبية والعلاجية التي قدمت للمواطنين بكافة اشكالها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، وعن آلية وخطة العودة للعمل بعد عطلة عيد الفطر.
وجال اللواء الركن الحنيطي في عدد من أقسام مدينة الحسين الطبية، واطلع على واقع الخدمات الطبية والعلاجية فيها، وقام بافتتاح وحدة غسيل الكلى في مستشفى الملكة رانيا للأطفال.
واشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بكافة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين في مختلف الظروف، وبالدور الفاعل والحاسم الذي تقوم به باعتبارها خط الدفاع الأول في مواجهة فايروس كورونا للحد من انتشاره.
وجاءت الزيارتين لمشاركة وتهنئة مرتبات القوات المسلحة بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير