الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

العموش يتفقد مشروع ساحات تبادل البضائع بمركز حدود العمري

العموش يتفقد مشروع ساحات تبادل البضائع بمركز حدود العمري
الأنباط -
 تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش مشروع ساحات تبادل البضائع بمركز حدود العمري للاطلاع على سير العمل في المشروع.
وقال العموش في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن المشروع يقع بجانب الشارع الرئيسي/ الطريق الدولي الذي يربط المملكة الاردنية الهاشمية مع المملكة العربية السعودية وتقدر مساحة هذه الساحة بحوالي 55 دونما. واوضح الوزير العموش، ان الهدف من انشاء الساحة، هو استقبال الشاحنات المحملة من الجانب السعودي بهذه الساحة لعمل تنزيل للحمولة واعادة تحميلها على شاحنة اردنية من الجانب الأردني (Back to Back) واعادة الشاحنة التي تم تفريغها الى الجانب السعودي. وبين العموش، ان المشروع يشمل جميع الخدمات المطلوبة من رمبات لتبادل البضائع لــ 30 شاحنة بنفس الوقت بالاضافة الى خدمات لجميع المؤسسات العاملة بالحدود للقيام بواجبها على افضل وجه وتأمين البيئة الملائمة لعملهم. واشار العموش الى أن كوادر الوزارة والمقاولين المنفذين والمكتب الاستشاري يعملون على مدار الساعة لإنجاز المشروع بـــ30 يوما، مشيداً بتعاون جميع مؤسسات الدولة لتنفيذ المشروع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير