الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل

الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل
الأنباط -
 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مراكز وأقسام الدفاع المدني في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال 72 ساعة الماضية ومنذ بدء سريان الحظر الشامل مع 22146 حالة اسعاف، حيث جرى التعامل معها وإيصالها للمستشفيات المختلفة ومن ثم إعادة المرضى مرة أخرى لمنازلهم.
كما تعاملت كوادر الإنقاذ في الدفاع المدني مع 82 حالة إنقاذ، جرى التعامل معها وفق الأصول السليمة ولم تسجل خلالها أية وفيات أو إصابات خطرة تذكر.
وقامت فرق المواد الخطرة بتعقيم 571 مركبة وموقعا في مختلف المحافظات، خاصة على المعابر الحدودية ومواقع الحجر الصحي.
وفيما يتعلق بالحرائق فقد تم التعامل وإطفاء 442 حريقا كانت معظمها تتعلق بحرائق الإعشاب والمناطق الحرجية، والمزروعة، وجرى التعامل معها بسرعة وحرفية وتم السيطرة عليها جميعا ومنع امتدادها والحد من الخسائر قدر المستطاع.
وبين الناطق الإعلامي أن هذه الأرقام المسجلة في عدد الخدمات المقدمة هي أرقام غير مسبوقة، ساهم التنسيق الكبير والتكامل بين كافة وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام في تقديمها من خلال إسناد مديرية الدفاع المدني، وتسخير كافة أنواع الدعم اللوجيستي والعملياتي لها لتتمكن من إنجازها بكفاءة واقتدار خلال الثلاثة أيام الماضية التي طبق فيها الحظر الشامل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير