خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

خطوة غير معتادة.. "نتفلكس" ستلغي اشتراكات بعض أعضائها

{clean_title}
الأنباط -
 

في خطوة غير اعتيادية، أعلنت شبكة "نتفلكس" للبث التلفزيوني المدفوع أنها ستبدأ بإلغاء اشتراكات بعض الأعضاء "غير النشطين".

 

وقالت "نتفلكس"، إنها سوف تسأل العملاء الذين لم يستخدموا منصتها خلال العام الماضي، عما إذا كانوا يريدون الاحتفاظ باشتراكاتهم، وفي حال لم يستجب العميل فسقوم بإلغاء الاشتراك بشكل تلقائي.

وتعكس هذه الخطوة من جانب الشركة التي تفرض اشتراكا سنويا، ثقة "نتفلكس" في قدرتها على منافسة منصات أخرى قوية.

وقالت "نتفلكس" في بيانها: " نطلب من كل شخص لم يشاهد أي شيء لمدة عام منذ انضمامه، أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بعضويته".

 

وأوضح مدير ابتكار المنتجات إيدي وو: "سنفعل الشيء نفسه لأي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين. سيبدأ العملاء غير النشطين في رؤية ذلك عبر إشعارات داخل التطبيق أو رسائل بريد إلكتروني هذا الأسبوع".

 

وأوضحت "نتفلكس" أن حساباتها غير النشطة تمثل أقل من نصف بالمائة من إجمالي قاعدة أعضائها.

 

وشهدت الشركة ارتفاعا كبيرا في عدد المشتركين في الربع الماضي، حيث أبقى فيروسكوروناالمستجد مئات الملايين حول العالم في منازلهم، ووصل عدد مشتركي "نتفلكس" إلى 183 مليونا مؤخرا.