أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم ارتفاع أسعار النفط عالميا المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز 68 عالميا مهرجان جرش ينظم ملتقى الفن التشكيلي دعما لأهالي قطاع غزة أستراليا: أي بديل عن حل الدولتين غير مقبول الأشغال تباشر العمل بمشروع صيانة وتعبيد طريق المدورة - معان المستقلة للانتخاب تحيل 3 أشخاص بينهم أمين عام حزب للنائب العام
صحة

طريقة عمل دايت الفراولة لخسارة الوزن بسرعة!

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

قد يكون دايت الفراولة من أفضل الطرق لخسارة الوزن، خصوصاً لمحبّي هذا النوع من الفواكه. إن الفراولة من أنواع الفواكه المليئة بالفيتامينات والألياف، والبوليفينول ، ومضادات الأكسدة، ولا تحتوي على دهون وهي مصدر جيد للبوتاسيوم والمغنيسيوم. بالإضافة إلى ذلك، فهي واحدة من أفضل مصادر فيتامين C المعروف بتعزيز المناعة. ولكن، ما هي أفضل الطرق لإتباع هذا الدايت؟

 

دايت الفراولة

يساعد دايت الفراولة على إزالة السموم من الجسم ويؤثر بشكل إيجابي على الأعضاء في أداء وظائفها. يمكن أن يكون اليوم الأول صعباً جداً لأنه يُسمح لكم بتناول الفراولة فقط وشرب الكثير من الماء. ولكن في اليوم الثاني، يمكنكم إضافة بعض الأطعمة الأخرى وإعداد جسمكم لليوم الثالث عندما يمكنكم العودة إلى تناول الطعام بشكلٍ طبيعي.

الفراولة هي مصدر ممتاز للفيتامينات، فهي غنية جداً بفيتامين C وتحتوي أيضاً على المعادن والمركبات المفيدة الأخرى. يمكن أن تساعدكم الفراولة، والغنية بالألياف على إزالة السموم من جسمكم.

- في اليوم الأول، يتطلب دايت الفراولة بتناول 1.7 كلغ من هذه الفاكهة، مقسمة إلى ثلاثة وجبات. تناول جزء كبير على الغداء والجزئين الأخرين للوجبات الخفيفة. تأكدوا من شرب الكثير من الماء أو الشاي أو عصير الفاكهة عالي الجودة.

 

- في اليوم الثاني، يُسمح لكم بإضافة منتجات الألبان لتناول الإفطار والغداء والعشاء، مما سيزيد من تناول البروتين.

- وأخيراً في اليوم الثالث، عليكم تضمين بعض الكربوهيدرات التي ستعدّ جسمكم للعودة إلى تناول الطعام الطبيعي.

 

برنامج دايت الفراولة

اليوم الأول

وجبة الفطور:350 غ من الفراولة

وجبة خفيفة:150 غ من الفراولة

وجبة الغداء:500 غ من الفراولة

وجبة خفيفة:250 غ من الفراولة

وجبة العشاء:450 غ من الفراولة

 

اليوم الثاني

وجبة الفطور:150 غ من الفراولة، مع اللبن الرائب

وجبة خفيفة:عصير الفراولة

وجبة الغداء:150 غ من الفراولة والجبن

وجبة خفيفة:عصير الفراولة

وجبة العشاء:150 غ من الفراولة مع الجبن

 

اليوم الثالث

وجبة الفطور:دقيق الشوفان، 150 غ فراولة، وكوب من الحليب

وجبة خفيفة:الفراولة، شريحة من خبز القمح الكامل

وجبة الغداء:المعكرونة والفراولة واللبن الرائب

وجبة خفيفة:عصير الفراولة

وجبة العشاء:الفراولة والجبن