خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

داهموا أوكار المخدرات.. ثم وجدوا كنزا

{clean_title}
الأنباط -

ترجمات - أبوظبي

خرجت الشرطة البريطانية في مهمة اعتيادية داهمت فيها مكانا يعتقد أن فيه تجار مخدرات في مقاطعة هامبشاير جنوبي بريطانيا.

 

وذكرت الخميس، أن عناصر الشرطة عثروا خلال المداهمة على سيارة فاخرة من طراز لامبورغيني الرياضية، التي يصل ثمنها إلى نصف مليون دولار.

 

وصادرت الشرطة البريطانية السيارة ضمن أشياء أخرى عثر عليها في المكان، فيما ألقت القبض خلال المداهمة على 5 أشخاص للاشتباه في تورطهم بالاتجار بالمخدرات.

 

وأظهرت صور أن السيارة الفاخرة كانت مركونة داخل مخزن في المكان وعليها غطاء أسود

 

وتمت مداهمات أخرى متزامنة على صلة بالقضية ذاتها في جنوب لندن، عثرت فيها السلطات على سيارتين فاخرتين من طراز مرسيدس.

 

وقالت "سكاي نيوز" إن العمليتين في هامبشاير ولندن كانت عملا مشتركا لشرطة العاصمة والمقاطعة الجنوبية.

 

واستهدفت العملية ما يعرف بتجار "كونتي لينز"، وهم عبارة عن عصابات منظمة تعمل على نقل المواد المخدرة من المناطق الحضرية إلى الأرياف، وعادة ما تتم هذه العلميات عبر الأطفال الذين يجري استغلالهم لهذه الحاجة.

 

وقال الضابط آنت جونز، القائم بأعمال كبير المفتشي في قيادة الجرائم المتخصصة إن استهداف هؤلاء المجرمين لا يزال يمثل أولوية بالنسبة للشرطة.

 

وأضاف أن الشرطة تواصل تنفيذ العمليات المبنية على المعلومات الاستخبارية، على الرغم من أزمة كورونا، وذلك من أجل تفكيك الإجرام المنظم ووضع المتورطين فيه خلف القضبان.

 

لكن الضابط لم يكشف أي تفاصيل عن سيارة لامبورغيني الفاخرة وكيف حصل عليها هؤلاء.