خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

افتتاح سينما للسيارات في "مول الإمارات" الأحد المقبل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

طلقت مجموعة ماجد الفطيم ، سينما السيارات من "ڤوكس سينما" على سطح "مول الإمارات"، وتأتي هذه التجربة بعد الإغلاق المؤقت لصالات السينما.

وستتوفر هذه التجربة الجديدة للجمهور ابتداءً من يوم الأحد 17 مايو، حيث سيكون بإمكان عشاق السينما الاستمتاع بسحر عالم الأفلام السينمائية من داخل سياراتهم بطريقة مريحة وآمنة.

 

و سيتحول سطح "مول الإمارات" مع تجربة "سينما السيارات" إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق، حيث ستقام العروض المسائية يومياً عند الساعة 7:30 مساءً.

 

وسيلتزم فريق العمل بتدابير الصحة والسلامة الصارمة التي تعتمدها "ماجد الفطيم" لضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في كافة الأوقات، والتأكد من قدرة الزوار على الاستمتاع بتجربة استثنائية مع تحقيق الطمأنينة وراحة البال.

فعند ركن السيارة، يمكن للمشاهدين استخدام تردّد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرةً من داخل سياراتهم.

وتبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة (شخصين كحد أقصى) 180 درهم زائد ضريبة القيمة المضافة، وتشمل التذكرة مشاهدة الفيلم ومجموعة من المأكولات والمشروبات.

تسع منصّة "سينما السيارات" من "ڤوكس سينما" لـ75 سيارة، مع شخصين كحد أقصى داخل كل سيارة. وتماشياً مع الإجراءات الحكومية، لا يمكن للأفراد فوق سن الستين عاماً والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً من زيارة مراكز التسوّق أو "ڤوكس سينما السيارات" في الوقت الحالي.