خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

لوحة عملاقة في شيكاغو تدعو للاقتداء بتعاليم النبي محمد لمجابهة كورونا (صورة)

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للوحة عملاقة في مدينة شيكاغو الأمريكية، تتحدث عن وصايا النبي محمد في التعامل مع الأوبئة.
اللوحة أنشأتها منظمة (GainPeace) الإسلامية غير الربحية والتي تقوم بحملات تثقيفية حول تعاليم الدين الإسلامي.
ونشرت المنظمة معلومات عن اللوحة في صفحتها وقالت إنها في شيكاغو على طريق المطار، وكتب عليها:
النبي محمد صلى الله عليه وسلم نصحنا بما يلي:

اغسل يديك بإستمرار.
لا تغادر المنطقة إذا انتشر فيها المرض.
لا تدخل منطقة ينتشر فيها مرض.
 
رعاية المسلمين الجدد

المنظمة التي قامت برفع اللوحة العملاقة منظمة غير ربحية وهي تهدف لتوعية الدائرة الإسلامية في أمريكا الشمالية، وأخذت زمام المبادرة في تقديم خدمات دعم شاملة للمسلمين الجدد هناك. وتمكنت من تقديم الدعم للعديد من المسلمين الجدد وأسرهم والاندماج في المجتمع المسلم الأكبر، إذ توفر الدعم الاجتماعي والتعليم والإرشاد لهم بهدف الاندماج السلس داخل المجتمع الإسلامي الأوسع.
وتفاعل مع اللوحة الإعلانية العديد من الصفحات الإخبارية والمغردين وأعادوا نشرها على صفحاتهم، وما زالت ردود الفعلحولها تتفاعل من العديد من المسلمين حول العالم.

 

المصدر
الجزيرة مباشر
مواقع التواصل الاجتماعي