الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً أبو السعود يحرز برونزية في بطولة آسيا للجمباز وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الصفدي يلتقي لازاريني في عمّان الأحد عن معادن العرب تسألوني... انطلاق المؤتمر الإقليمي نهاية أيار للطب النفسي والمخدرات في البحر الميت 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين النمسا تستأنف تمويل "الأونروا" الدعوة لاطلاق برامج لتنشيط الحركة السياحية ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين إنجازات مميزة ل"خليل الرحمن" و"العقبة الخيرية الاسلامية" في اولمبياد كرة القدم للريبوتات بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية الصحة العالمية: لا إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة الأغذية العالمي يؤكد وصول مساعدات الرصيف العائم لمستودعاته في دير البلح
مقالات مختارة

الوطن... الوطن... الوطن

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
الحديث عن الوطن في ظل جائحة كورونا هذه الأيام يشبه المسير في حقل مليء بالأزهار ذات الروائح الجميلة ونحن نرى قائد الوطن يوصل الليل بالنهار وهو يتابع ويوجه رجالات الوطن نحو حماية المواطن وتذليل العقبات التي تواجهه في معيشته وحياته اليومية.
بل صورة الأردن ازدانت على جداريات العالم... بل أصبح الأردن أكاديمية عالمية في تعليم الدول فن القيادة وحسن الإدارة للازمات... وأنها حققت من المحنة منحة في بناء منظومة من القيم الإيجابية في زيادة التلاحم والتكاتف الوطني حول القيادة والوطن وتسير سبل الحياة .
ويمثل الأردن اليوم حالة فريدة في العالم بان الشعب تصيبه حالة من الفرح والغبطة و يستقبل بالورد والرياحين والقهوة الجيش عند نزوله إلى الشارع بل من المدهش انه ينتظر صدور أمر الدفاع؛ لانه ينتظر فيه قرار يصب في مصلحته.
والوطن في هذه الأوقات يحتاج إلى تكاتف الجهود على مستوى الأفراد والمؤسسات بفزعة وهمة نشامى الأردن؛ لنحافظ على اردننا قويا عزيزا كما هو في عيون ابا الحسين حفظه الله.
كيف لنا والحال كذلك أن لانفتخر بهذا الوطن الغالي وقيادته، وقد شهد همة عظيمة حتى لامست أعالي القمم ....
وكيف لنا أن لا نتحدث عن هذا الوطن المعطاء والعالم أجمع يشهد منجزاته ورسالته الخيره الإنسان أغلى ما نملك....