وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 472 موقوفاً إدارياً مرشحون للامتحان التنافسي ومنحة الدبلوم في التربية (أسماء) وفيات الثلاثاء 8-10-2024 5.155 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 9 أشهر اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم

قوة أمنية متخصصة تلقي القبض على شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحقه 99 طلبا أمنيا

قوة أمنية متخصصة تلقي القبض على شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحقه 99 طلبا أمنيا
الأنباط -
الأنباط -قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبعد جمع المعلومات حول شخصين احدهما مصنف بالخطير جدا وبحقه ٩٩ طلبا امنيا ومتوارياً عن الانظار منذ عام ٢٠١٥م والاخر بحقه ١٤ طلبا امنيا ، وقيامهما بتصنيع كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) فقد حُدد مكان تواجدهما في احد المنازل في لواء الرمثا .
واضاف الناطق الاعلامي ان قوة امنية متخصصة قامت بمداهمة المكان وتمكنت من القاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة للقوة وحاولا الفرار ، وضبط بحوزتهما ٢٨ كيساً من مادة الحشيش الصناعي وسلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .
وجرى بعد ذلك تفتيش مزرعة كانا يستخدمانها لتصنيع مادة الحشيش المخدرة وضبط داخلها ٣ شوالات بداخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة و ١٢ كيساً من بودرة مادة الحشيش الصناعي المخدرة و٢٢ كيساً داخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة، وكميات كبيرة من المواد الكيميائية المستخدمة بتصنيع تلك المادة القاتلة وبوشر التحقيق معهما .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير