وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 472 موقوفاً إدارياً مرشحون للامتحان التنافسي ومنحة الدبلوم في التربية (أسماء) وفيات الثلاثاء 8-10-2024 5.155 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 9 أشهر اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم

تيار الأحزاب الوسطية: الأردنيون شكلوا نموذجا عصريا لمكافحة كورونا

تيار الأحزاب الوسطية الأردنيون شكلوا نموذجا عصريا لمكافحة كورونا
الأنباط -
الأنباط -ثمن تيار الأحزاب الوسطية التفاف أبناء الوطن جميعا بكل مكوناتهم حول السلطة التنفيذية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في سرعة إنجازاتها خلال إدارة الأزمة، خصوصا في المجال الرقمي والإلكتروني الذي أظهر الوجه الحضاري والإنساني والتفاعل الإيجابي مع الشأن العام.
وأوضح التيار، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الأردنيين شكلوا نموذجا عصريا في التفافهم حول قرارات الحكومة التي اتخذتها وإجراءاتها للحد من انتشار الوباء.
ودعا التيار الأردنيين كافة ولاسيما السياسيين والاقتصاديين والمفكرين، لوضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، والتضامن والتكافل والتوحد لإيجاد زخم يعيد رسم ملامح المشهد الوطني المعتاد. وعبر التيار عن دعمه وتثمينه للقوى الشبابية المتطوعة في سرعة الاستجابة لنداء الوطن والعمل بإيقاع سريع عبر شبكة الانترنت المعلوماتية وتحقيق إنجازات خدمية رقمية على المستوى التقني الحديث بأرقى المعايير المهنية من جميع القطاعات والمؤسسات الخاصة لتحقيق حضور عظيم في محاربة هذه الجائحة.
وأكد رئيس تيار الأحزاب الوسطية، نظير عربيات، أن على جميع الأحزاب والقوى السياسية تقديم جميع أنواع الدعم والإمكانيات للحكومة، والوقوف إلى جانبها في القرارات والإجراءات حيال الوضع الراهن. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير