"المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟
مقالات مختارة

إئتلاف الصناعات و توحيدها لمواجهة التداعيات الاقتصادية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

نظرا للظروف الحالية و ما يليها من تغيرات إقتصادية و مالية تدخل في مجال الصناعات بكافة أشكالها. كانت لنا رؤية إقتصادية و تجارية بتوحيد الجهود المشتركة ضمن إئتلاف للشركات الراغبة بالأئتلاف وذلك ضمن الإجاز للرؤى التالية :
• إئتلاف المصانع الأردنية المتوسطة و الصغيرة والجديدة . بأن تكون مظلة موحدة لكل الشركات يكون الدعم بين أئتلاف الصناعات الوطنية .لتغطية حاجات السوق الاردني والعربي .
• توحيد الحملة الاعلانية و التسويقية للصناعات لتوفير التكاليف و المصاريف التسويقية و الاعلانية ضمن ميزانية محددة مشاركة بين جميع القطاعات و تفعيل التشويق و البيع الإلكتروني للصناعات و دخول العطاءات المحلية و العربية و الدولية .
• يتوجه الأئتلاف مشترك لطلب القروض أو الدعم الاقتصادي أو دخول العطاءات و الاستاد للمؤسسات و القطاعات و الشركات الحكومية و الخاصة الأخرى
• المحافظة على القوى العاملة الموجودة و استقطاب قوى جديدة لتغطية الأعمال و السوق .
• يكون دور الأئتلاف هو الدعم الجانبي و الغير مباشر يؤدي لدعم مباشر و ملموس .
• ان يكون هذا الأئتلاف الصناعي بداية العمل لشركة قابضة متعددة الغايات و التخصصات بتوحيد كافة الجهود . والإسناد لكل مصنع للحفاظ على موقعه و استمراريته.
• التعاون مع القطاعات التجارية لمعرفة حاجات السوق و لترويج منتجات مصانع الأئتلاف .و تغطية حاجات السوق الصناعية المختلفة و المتنوعة .
أدعو الجميع للتنسيق و التواصل لتطوير الأعمال و حلول الصناعات و إدارة المصانع بما يتناسب بالظروف الحالية و القادمة ضمن إطار عمل موحد و مشترك .

وتفضلو فائق الأحترام.

مستثمر مدينة مادبا الصناعية /المدن الصناعية الأردنية